المنوعات

كندة حنا في كواليس "شبابيك"

07.12.2016 | 18:57

نشرت الفنانة كندة حنا صورة من كواليس تصوير مسلسل "شبابيك" الذي تقوم ببطولته للموسم القادم.

وشاركت حنا ,عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك), صورة جمعتها بالماكيير ردينا ثابت, وقالت "كواليس مسلسل شبابيك حلقة الانفجار، هي هي حالة التشرد لي نحنا فيها قبل مانبلش تصوير ونفوت بالحالة مع الصديقة المبدعة ردينا ثابت، اخراج سامر برقاوي انتاج سما الدولية للأنتاج الفني".

وبدأت حنا مؤخرا تصوير العمل الذي يتألف من ثلاثين حلقة لكل منها قصة مختلفة و تدور أحداثها عن العلاقات الزوجية و قصصها و مشاكلها وكل ما يتعلق بها. وسيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وستلعب كندة حنا دور البطولة في أولى حلقات العمل والتي ستحمل اسم  "الهجرة"، وسيشاركها البطولة معها الممثل الشاب جابر جوخدار.

يذكر أن كندة حنا شاركت خلال الموسم الرمضاني السابق بمسلسل (خاتون)، الذي حقق نجاحاً ملحوظاّ، فضلا عن مشاركاتها بعدة أعمال درامية أخرى.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.