الأخبار المحلية

القبض على شخصين ارتكبا جريمة قتل بقصد السرقة بمنطقة التل

30.04.2022 | 13:09

القت الجهات المختصة القبض على شخصين اقدما على قتل اخر خلال محاولتهما سرقة دراجته النارية في منطقة التل بريف دمشق.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه "وردت معلومات إلى شرطة منطقة التل بريف دمشق حول وجود جـثة لشاب في العقد الرابع من العمر في منزله الكائن في منطقة التل (وادي حنونة)"، مضيفة ان "دورية من مركز الأمن الجنائي في التل توجهت إلى المنزل وشوهد الشاب المذكور مفارق الحياة اثر طـعنه بسكـين من جهة القلب".

واضاف البيان انه "من خلال التحقيق وجمع المعلومات وبفترة وجيزة تم التعرّف على الفاعلين وإلقاء القبض عليهما وهما المدعوان (عامر.ق) و(محمد. ا)".

 وتابع البيان انه "بالتحقيق مع المقبوض عليهما اعترفا بإقدامهما على طـعن المغدور بقصد سرقة دراجته النارية حيث كانا يراقبانه منذ عدة أيام كونه يملك دراجة نارية وخططا لسرقتها ليلاً، وحوالي الساعة الثالثة بعد منتصف الليل قاما بالدخول إلى منزله عن طريق محاولتهما فتح باب المنزل وعندما اكتشف المغدور أمرهما وحاول منعهما من الدخول أقدم المدعو (عامر. ق) على طـعنه بسكـين كانت بحوزته بصدره من جهة القلب ولاذا بالفرار".

يشار الى انه تم مصادرة أداة الجـريمة، وبتدقيق وضعهما تبين أنهما من أرباب السوابق بالسرقة، وسيتم تقديمهما إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.