المنوعات

عارضة أزياء أوكرانية تمضي 80 يوما في ووهان الصينية بسبب كلبها

10.05.2020 | 23:29

فضلت عارضة أزياء أوكرانية المكوث في مدينة ووهان الصينية، مركز وباء فيروس كورونا، لمدة 80 يوما على المغادرة الى بلادها بعدما تم اخبارها في شباط الماضي، أنه لن يكون بوسعها مغادرة المدينة وسط انتشار الفيروس إلا إذا تركت كلبها.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن عارضة الأزياء أنستازيا زينشينكو بقيت عالقة مع كلبها ميشيل في الصين لأنها لم تكن تملك الأوراق اللازمة للسفر دوليًا مع الجرو، كما أنه لم يكن هناك مساحة كافية على متن الطائرة.

وبعد مرور 11 أسبوعا تمكنت الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا، من العودة الى منزلها في أوكرانيا مع كلبها، بعد رفض المسؤولين في أوكرانيا السماح لها بسفر كلبها الصغير معها، وإجلائها من الصين في 19 شباط الماضي.

وقالت زينشينكو عبر حسابها على انستغرام "ربما يتساءل الجميع كيف وصلت إلى المنزل؟، فقد سافرت إلى بيلاروسيا، وهي دولة لم تغلق مطاراتها وتواصل رحلاتها كالمعتاد، بما في ذلك الرحلات الجوية من الصين، بهذه الطريقة يعود الناس الآن إلى منازلهم".

وأضافت"لقد قدمت طلبًا وأرسلته، وحصلت على صورة جواز سفر وتأشيرات للإخلاء، لكن السفارة لم تسمح لي بالمغادرة بسبب كلبي، واقترحوا أن أتركه أو أن أضعه في ملجأ وهو الأمر الذي رفضته".

وأشارت عارضة الأزياء أن السفارة كانت تتجاهلها طوال الوقت، وعلى الرغم من تلقي الوثائق، لم يمرروها إلى أي شخص وظلت في ووهان لمدة 80 يومًا، رغم انتشار فيروس كورونا بشكل كبير في المدينة.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أفضل 10 أفلام في عام 2020

أعد الناقدان السينمائيان نيكولاس باربر وكارين جيمس، من "بي بي سي"، قائمة بأبرز 10 أفلام في هذا العام حتى الآن.