المنوعات

سلاف فواخرجي تعلق على نيلها الإقامة الذهبية في الإمارات

17.06.2021 | 23:30

قالت الفنّانة السورية سلاف فواخرجي تعليقا على حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات أنّ فكرة استقطاب المبدعين في مختلف المجالات "عظيمة وستجعل من البلاد قطبًا فنيًا، وعلمياً إلى جانب كونها قطبًا اقتصاديًا".

وعبرت فواخرجي في تصريحٍ لـCNN بالعربية عن سعادتها بهذا "التكريم"، وما منحه لها من إحساس بأنها مثل أي مواطن إماراتي، متوجه بالشكر للحكومة الإماراتية.

ومن جهة أخرى كشفت فواخرجي عن استعدادها لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الكندوش"، مؤكدة على ضرورة التركيز على نجاح الجزء الثاني وتقديم عمل يحبه الناس.

وعن الانتقادات التي وجهت للجزء الأول قالت "عملنا ما بوسعنا جميعاً لتقديم كل ما لدينا على أكمل وجه، لكنّ الرياح أتت بما لا تشتهي السفن.. كل فريق يتمنى أن يكون عمله الأفضل، لكن ذلك لا يحدث دائمًا."

كما لفتت فواخرجي عن تحضيراتها للمشاركة في مسلسل مصري قصير مؤلف من 10 حلقات، فضلاً عن قرائتها حالياً نصّي عملين (من 30 حلقة) أحدهما سوري والآخر مصري، لكن لم تتخذ قرارًا بعد بشأنهما.

ومن المقرر أن تتوجه النجمة السورية إلى مصر قريباً، لتصوير فيلم روائي سينمائي قصير، مع المخرج الشاب عادل عبد العظيم، تحت عنوان "قبّاني في العزل"، ويتناول مرحلة الحجر المنزلي التي عاشتها البشرية في مواجهة جائحة كورونا.

وسبق لفواخرجي أن شاركت سابقا في تجربة سينمائية مصرية وحيدة بفيلم "حليم" من بطولة الراحل أحمد زكي، وإخراج شريف عرفة.

سيريانيوز