المنوعات

تيم حسن يكشف موقفه من المشاركة في الدراما السورية

05.03.2022 | 20:46

قال الممثل السوري، تيم حسن، إنه لايستبعد المشاركة في عمل درامي سوري خالص بشرط أن يكون العمل جيدًا، متمنيًا أن يقدّم عملاً درامياً سورياً عندما تتعافي الامور تدريجيًا من حيث الإنتاج.

وأضاف تيم حسن خلال حضوره أول لقاء مباشر مع جمهوره في دمشق في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج منه عام 2001، أن قبوله بتقديم عمل درامي سوري مرتبط أيضًا بالكتابة والسيناريو في المقام الأول.

وتحدث النجم السوري عن بداياته والمعاناة التي رافقت دخوله المعهد العالي، إذ رفضته لجنة القبول في المرة الأولى التي تقدم بها قبل أن يتم قبوله في العام التالي، لتبدأ مسيرة، شاءت عدة عوامل وتشابكات وظروف أستثنائية أن تتكلل بالنجاح.

ونشر حسن مجموعة من صور زيارته عبر حسابه في انستغرام وعلق عليها فكتب “لحظات لن أنساها .. شكرًا للمعهد العالي للفنون المسرحية بإدارته وأساتذته وطلابه شكرًا للدكتور تامر العربيد عميد المعهد العالي للفنون المسرحية.. وشكر كبير للجمهور الذي أكرمني بالحضور رغم الطقس الصعب".

وأضاف "شكرًا للاعلاميين الكرام جميعًا. شكرًا للاستاذ القدير سعد القاسم على ادارة الحوار.. وتحية كبيرة وتقدير للفنانين الكبيرين رفيق علي احمد ومحمد مفتاح على المشاركة عبر الڤيديو ؛ اكرمتوني بكلامكم.. ولجميع من ساهم في هذه الاحتفالية محبتي وشكري وامتناني".

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.