المنوعات

نقيب الفنانين يثمن مبادرة باسم ياخور بتبرعه بأجره لشهداء الجيش

نقيب الفنانين زهير رمضان

01.03.2016 | 20:12

لقيت مبادرة تبرع الفنان باسم ياخور بأجره عن مسلسل "زوال" لشهداء الجيش العربي السوري صداها لدى نقابة الفنانين حيث اعتبرها النقيب زهير رمضان خطوة مهمة تدل على ارتباط الفنان بمصير بلده.

ونقل موقع "الفن" اللبناني عن رمضان أنها خطوة الممثل باسم ياخور الذي قرر التبرع بأجره عن مسلسل "زوال" لشهداء الجيش العربي السوري وأسرهم خطوة مهمة تدل على مدى ارتباط الفنان السوري بمصير بلده وشعبه.

 

وأضاف رمضان أنه "ليس غريبة عن الصديق والزميل باسم المشهود له بمواقف رجولية ووطنية كهذه، وأعتقد بأن كل فنان سوري مرتبط ارتباطا وثيقا بما يجري في بلده".

وكان باسم ياخور قد أعلن يوم الاثنين بالتبرع بأجره كاملاً من مسلسل "زوال" الذي انتهى من تصويره، لصالح عائلات شهداء وجرحى الجيش السوري.

 

وأنهى باسم ياخور  مشاركته في مسلسل "زوال" في إحدى حارات دمشق القديمة، والعمل من تأليف زكي مارديني ويحيى بيازي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، وإنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي".

 

ومن جهة أخرى, كشف رمضان عن مواصلته تصوير مشاهده في مسلسل "خاتون" مع المخرج تامر إسحاق, وعن شخصيته قال "أؤدي دور أبو فهد الذي يدخل في مشكلات كثيرة مع قريبه أبو العز الذي يؤدي دوره سلوم حداد والغاية الوصول إلى السلطة في الحارة".

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.