الاخبار السياسية

رفع العلم السوري أمام الكنيست الإسرائيلي استعداداً لأكبر ماراثون رياضي يشارك فيه عداء سوري

13.03.2019 | 23:38

تم في الأيام الأخيرة وبشكل مفاجئ، رفع العلم السوري، الى جانب اعلام دول حول العالم، في القدس ، مقابل مبنى الكنيست الإسرائيلي، وذلك في اطار الاستعدادات لماراثون رياضي ينطلق الجمعة المقبل، بمشاركة الاف العدائين من مختلف الدول، من بينهم عداء سوري.

وذكرت "اسرائيل بالعربية" عبر حسابها "تويتر"، ان عداء مولود في سوريا سجل للمشاركة بالمارتون للركض في القدس الذي ينطلق الجمعة بمشاركة 38 الف عداء من كل العالم.

 

لماذا رفع علم #سوريا على مبنى الكنيست الإسرائيلي؟ عداء مولود في سوريا سجل للمشاركة بالمارتون للركض في اورشليم القدس الذي ينطلق بعد غد الجمعة بمشاركة 38 الف عداء من كل العالم.مقيم في #الامارات و #هولندا في السنوات الأخيرة. ينتظر وصوله الى منصة الانطلاقhttps://t.co/ASaIRiWnYD

— إسرائيل بالعربية (@IsraelArabic) March 13, 2019

وبحسب ماتناقلته وسائل اعلام عن مواقع إسرائيلية، فإن العداء السوري حسن شيشكلي، سجل للمشاركة في المارثون لكنّه لم يصل بعد إلى إسرائيل .

ومن غير المعلوم ان كان الشيشكلي سيصل الى إسرائيل للمشاركة في الماراثون فعلاً، رغم ان إسرائيل لا تزال في حالة حرب مع سوريا .

ويسكن الشيشكلي، المولود في سوريا، في الوقت الحالي بهولندا، بعدما أقام في الإمارات العربية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشارك العداء السوري منذ سنوات في مسابقات وبطولات دولية في رياضة الركض، وحقق انجازات، وانتقل مؤخرا من المشاركة في سباقات المسافات القصيرة الى المارثون، وقام مؤخرا بتشكيل فريق باسم "عدّائي الصحراء".

 سيريانيوز

 


TAG: