إيقاف مؤقت لمنح تأشيرات السفر للسوريين إلى الإمارات

24.10.2022 | 19:02

أكدت عدة مكاتب سياحية في دمشق إيقاف منح فيزا مدة الشهرين و الثلاث شهور للسوريين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة دون تحديد موعد لاستئناف صدروها.

و أوضح أصحاب عدة مكاتب سياحية في دمشق لموقع "أثر برس" المحلي، أنه يوجد تعديل بمنح الفيز للسوريين، وأشاروا إلى أن الفيز الموجودة حالياً هي فقط لشهر واحد بينما فيزا الشهرين و الثلاث شهور تم إيقاف إصدارهم أيضاً.

و بينت المصادر أن السبب يتعلق بالتعديلات التي تعمل عليها دولة الإمارات بخصوص دخول وإقامة الأجانب فيها.

وكانت الإمارات العربية المتحدة أعلنت عن تعديلات تتعلق بدخول وإقامة الأجانب، ومدة بقائهم داخل الدولة بعد انتهاء إقامتهم أو إلغائها والتي بدأ تطبيقها مطلع الشهر الحالي.

و ستتضمن منظومة متكاملة من الإقامات بمزايا وتسهيلات كبيرة، ومن أبرزها الإقامة الخضراء التي تُمنح لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد، ومزايا أكبر لاستقدام أفراد الأسر المقيمين في الدولة، ومدة سماح مرنة تصل إلى ستة أشهر بعد انتهاء أو إلغاء الإقامة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.