الاخبار السياسية

وزير الدفاع من طهران: النصر على الإرهاب مشترك

23.01.2023 | 14:43

قال وزير الدفاع العماد علي محمود عباس، الاثنين خلال لقائه رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري في طهران ان التعاون الوثيق بين سورية وايران كان له نتائج مثمرة في دحر الارهاب وان النصر الذي تحقق نصر مشترك.

وقالت وكالة سانا ان "عباس بحث مع باقري في طهران العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين".

وأشار عباس إلى أن التعاون الوثيق بين البلدين كانت له نتائج مثمرة في دحر الإرهاب والمخططات العدوانية، وأن النصر الذي تحقق على الإرهاب هو نصر مشترك، حيث امتزجت الدماء السورية والإيرانية على أرض سورية.

وشكر عباس ايران على دعمها لسورية في حربها ضد الإرهاب، مؤكداً أهمية استمرار التعاون والتشاور والتنسيق المشترك.

من جانبه، قال باقري ان "سورية بصمودها قيادة وشعباً وجيشاً أحبطت المؤامرات وانتصرت على الإرهاب وحافظت على استقلالها وسيادتها الوطنية"، مشيرا إلى أهمية الزيارة التي يقوم بها العماد عباس إلى طهران في تعزيز التنسيق والتشاور بين البلدين، مؤكدا استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات.

وتاتي زيارة عباس الى ايران بعد زيارة وزير الخارجية الايرانية حسين امير عبد اللهيان الى دمشق.

سيريانيوز


TAG:

مسؤولة أممية: خفض المساعدات الانسانية بسوريا بسبب عدم الحصول على التمويل اللازم

اعلنت القائمة بأعمال وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، جويس مسويا، يوم الاربعاء، ان الشعب السوري يعاني من أزمة انسانية، مشيرة الى انه تم خفض المساعدات بسبب عدم الحصول على التمويل اللازم.