علوم وتكنولوجيا

مايكروسوفت تنهي خدمة Mixer لألعاب الفيديو

23.06.2020 | 22:19

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إغلاق خدمة Mixer للبث من ألعاب الفيديو والتعليق عليها، والانتقال الى منصة الألعاب على موقع فيسبوك. 

ووفقا لمواقع متخصصة فان هذه الخطوة تأتي بعد عجز مايكروسوفت عن رفع عدد مستخدمي Mixer لتضاهي باقي الخدمات المنافسة مثل تويتش من أمازون ويوتيوب من جوجل وحتى منصة ألعاب فيسبوك.

وستقوم الشركة بعمل مشاركة للمستخدمين للمتابعة عبر منصة ألعاب فيسبوك، وستقوم بمنح الشركاء الحاليين حالة عضوية شريك بفيسبوك، أما اللاعبين الذين يعتمدون على برنامج الخدمة لربح المال من البث المباشر، سيتم إتاحة ذلك لهم أيضاً لدى فيسبوك.

وقال فيل سبنسر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت تعليقا على القرار: "في النهاية، يعتمد نجاح الجميع (شركاء أو مستخدمين) في تطبيق Mixer، على قدرتنا بتوسيع نطاق الخدمة لهم بأسرع ما يمكن".

ووفقا لتقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية  فان مايكروسوفت تخطط لإصدار نسخة جديدة من وحدة تحكم ألعاب الفيديو ”Xbox“، في وقت لاحق من هذا العام.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.