الاخبار السياسية

المقداد يلتقي نظرائه العرب المشاركين في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية

07.03.2024 | 12:40

تابع وزير الخارجية فيصل المقداد لقاءاته مع عدد من نظرائه المشاركين في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وذكرت وزارة الخارجية عبر صفحتها في "فيسبوك"، ان المقداد اجتماع بنظيره المصري سامح شكري والاماراتي خليفة شاهين والتونسي نبيل عمار، وتم بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتم التأكيد، خلال اللقاءات، على دعم نضال الشعب الفلسطيني في مواجهة الحرب التي تشنها اسرائيل في غزة والضفة الغربية، وحق الفلسطينيين في اقامة دولتهم المستقلة على أرضهم وعاصمتها القدس، وفي العودة إلى أرضهم وبيوتهم.

وكان المقداد التقى، الاربعاء، نظيره اللبناني عبدالله بو حبيب، على هامش اجتماعات الدورة العادية 161 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وبدأت اعمال الدورة العادية 161 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري انطلقت في القاهرة بمشاركة وزير الخارجية فيصل المقداد.

وقد وصل المقداد الى القاهرة، يوم الثلاثاء، للمشاركة باجتماع مجلس الجامعة العربية، والتقى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، وتم بحث آخر المستجدات على الصعيد الإقليمي.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.