المنوعات

هكذا احتفلت نانسي عجرم بحصولها على اربع جوائز

10.06.2018 | 21:49

احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحصولها على 4 جوائز، ضمن إستفتاءات مهرجان جائزة الموسيقى العربية .

 ونشرت عجرم عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها وعلقت: "كل الشكر لجائزة الموسيقى العربية ولجمهوري العزيز على الجوائز الأربعة عن الفئات التالية : أفضل مطربة عربية ، أفضل أغنية من المشرق و الأغنية الأكثر إستماعاً و تحميلاً : عم بتعلق فيك و نجمة التواصل الإجتماعي. شكراً".

وكانت نانسي عجرم فازت بجائزة أفضل نجمة للغناء اللبناني والألبوم الغنائي المتميز وذلك في حفل  الموريكس دور الذي اقيم مؤخرا.

يشار الى  أن نانسي عجرم تشارك في الموسم الرمضاني الجاري بغناء تتر مسلسل "جوليا"، حيث كتب الأغنية الشاعر أحمد ماضي، ولحنها النجم والملحن زياد برجي، وووزعها أحمد ابراهيم، والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهما.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

إيران: إذا قررنا إغلاق مضيق هرمز سنفعل ذلك علنا.. وسنرفع وتيرة تخصيب اليورانيوم

قال رئيس الأركان الايراني محمد باقري يوم الاثنين انه اذا قررنا إغلاق مضيق هرمز فإننا سنفعل ذلك علنا، وذلك بالتزامن مع اعلان هيئة الطاقة الذرية الايرانية زيادة وتيرة تخصيب اليورانيوم خلال الايام العشرة المقبلة.

الحكومة تقر معايير لمنح إجازات بلا اجر للعاملين في الدولة.. وتخفض تعرفة الكهرباء لدعم الثروة الحيوانية

أقر مجلس الوزراء ضوابط وأسس ومعايير لمنح الإجازة الخاصة بلا أجر للعاملين في الدولة كما وافق على تخفيض لتعرفة الزراعية لاستجرار الطاقة الكهربائية بهدف دعم وتعزيز قطاع الثروة الحيوانية بكافة مكوناتها، من 33 ليرة للكيلو واط إلى 12 ليرة للكيلو للعداد الثلاثي.