الأخبار المحلية

مصدر امني: مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش شرق مدينة جاسم بريف درعا

23.09.2022 | 17:28

أعلن مصدر أمني الجمعة عن مقتل 7 عناصر من تنظيم داعش خلال مداهمة مقرهم في مزرعة شرق مدينة جاسم بريف درعا الشمالي الغربي.

وقال المصدر في بيان له إن "7 ارهابيين من تنظيم داعـش الإرهابي قتلوا خلال مداهمة الجهات الأمنية لمقرهم ضمن إحدى المزارع شرق مدينة جاسم".

وكان مصدر أمني اعلن في 5 الجاري إن الجهات الأمنية المختصة تمكنت من القضاء على أحد متزعمي تنظيم داعش "الإرهابي" محمد إياد عبد الرزاق الملقب "أبو قاسم العقرباوي" وهو من أهالي محافظة القنيطرة في ريف درعا، بعملية نوعية.

وكان الجيش النظامي اعلن الشهر الماضي عن تصفية الزعيم العسكري لتنظيم "داعش" أبو سالم العراقي في بلدة عدوان بريف درعا، في عملية نوعية.

كما اعلن الجيش النظامي مؤخرا القضاء على أحد متزعمي تنظيم "داعش" محمود أحمد الحلاق الملقب بـ أبو عمر الجبابي في المنطقة الجنوبية.

 

سيريانيوز


TAG:

ربط الاطباء الكترونيا مع المالية والضريبة لا تقل عن مليون ليرة سنوياً

كشف نقيب اطباء دمشق عن ربط الأطباء إلكترونياً مع وزارة المالية وان البداية ستكون من أطباء الأشعة وان الضريبة على الأطباء لا تقل عن مليون ليرة سنوياً، فيما اشار الى انه تم معاقبة أطباء بتوقيفهم عن العمل عامين بسبب أخطاء طبية.

المقداد لمسؤول اممي: التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما

أكد وزير الخارجية فيصل المقداد خلال لقائه نائب المدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي راميرو دي اوليفيرا لوبيز دا سيلفا أهمية التركيز على الجوانب المتعلقة بالتعافي المبكر ودعم الصمود والبرامج المتعلقة بهما.