علوم وتكنولوجيا

فيسبوك تعلن عن منصة جديدة خاصة لعشاق الأخبار

06.06.2021 | 20:30

أعلنت شركة "فيسبوك" عن إطلاق منصة جديدة مخصصة لعشاق الأخبار بإصدارات مجانية وأخرى مدفوعة الأجر وذلك قبل نهاية شهر حزيران الجاري. 

وأوضح تقرير منشور عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن منصة "النشرة" ستركز عملها في بداية الأمر على بعض مجالات الأخبار المفضلة لمستخدميها مثل الرياضة والموضة والبيئة والصحة، بالإضافة إلى خيار متابعة الأخبار المحلية حسب كل بلد، ووسائل الإعلام المشتركة في تلك الخدمة الجديدة.

وسيتم فتح منصة "النشرة" في رابط منفصل عن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك لسببن وفقاً لتقارير ، أولهما رغبة فيسبوك بأن تجعل تلك المنصة علامة تجارية مستقلة بذاتها، والثاني لتجنب دفعها عمولات لمتجري التطبيقات في أبل وغوغل خاصة بالنسبة للكتاب والناشرين.

وتسعى فيسبوك لتجنب اختيار أي كتاب أو ناشرين لهم آراء سياسية قد تكون متطرفة كل لايتم مهاجمة المنصة في مهدها ووأد المشروع قبل انطلاقه.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.