علوم وتكنولوجيا

مرة أخرى.. "آبل" متهمة في الصين وقد تحرم من بيع iPhone 6

آبل

19.06.2016 | 18:24

اتهم مكتب حقوق الملكية الفكرية في الصين، شركة "آبل" بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لتصميم هاتف 100C من شركة Shenzhen Baili  الصينية، وذلك عبر هاتفي iPhone 6 وهاتف 6 Plus iPhone، مايهدد بمنع بيعمها هناك.

 

وعلى الرغم من القرارات الأخيرة التي تواجهها "آبل" بوقف مبيعات هواتف الأيفون 6، إلا أنها قدمت استئنافاً بها واستمرت في التوسع ببيع "الأيفون" في بكين والصين في الفترة الحالية, وذلك بحسب صحيفة Wall Street.

وقد حظرت الصين خدمة أفلام  iTunes ومتجر iBook، لـ "آبل"، وقد فقدت "آبل" أيضاً، الحق في الاستخدام الحصري للعلامة التجارية iPhone في الصين أيار الماضي، بعد أن قضت المحكمة العليا في بكين بذلك،  بعد أن قامت شركة للمصنوعات الجلدية بإطلاق الاسم على منتجاتها.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.