أخبار الرياضة

برونموث يقلب تأخره بثلاثية أمام ليفربول لفوز مثير ويحرمه من المركز الثاني بالدوري الانكليزي

بورنموث

05.12.2016 | 00:01

حرم بورنموث ضيفه ليفربول من استعادة المركز الثاني بفوزه عليه 4-3 يوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم ليفربول منذ الدقيقة 20 عبر السينغالي ساديو ماني، ثم ضاعف زميله البلجيكي ديفوك أوريجي النتيجة في الدقيقة 22، قبل أن يستعيد بورنموث الأمل من ركلة جزاء سجلها كالوم ويسلون في الدقيقة 56.

لكن ليفربول عاد وسجل الهدف الثالث عبر الألماني إيمري كان في الدقيقة 64، وبينما كان الجميع ينتظر نهاية المباراة بفوز سهل لفريق المدرب يورغن كلوب، انتفض بورنموث وسجل ثلاثية في الدقائق 76 و78 و90+3 عبر ريان فرايزر وستيف كوك وناثان أكي على التوالي، ليفوز بالمباراة 4-3.

وفشل ليفربول في استعاد المركز الثاني من أرسنال (31 نقطة) وتجمّد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتقى بورنموث إلى المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وحقق بورنموث بذلك الفوز لأول مرة في تاريخه على حساب ليفربول .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.