المنوعات

الكشف عن ثروة النجم الأرجنتيني ميسي

17.11.2021 | 20:44

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن صافي ثروة نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني بكرة القدم ليونيل ميسي يبلغ نحو 600 مليون دولار، مشيرة أن ميسي جمع معظم هذه الثروة حينما كان يلعب لصالح نادي برشلونة الإسباني.

وتتنوع مصادر الدخل لدى النجم الأرجنتيني وفقاً للصحيفة إذ حصل في صفقة انتقاله لباريس سان جيرمان على 150 مليون دولار، ويضاف إلى ذلك ما يتقاضاه مقابل المشاركة في الإعلانات التجارية والحملات التسويقية، ليصل الرقم إلى 40 مليون دولار سنوياً.

كما يحصل "البرغوث" على مبالغ كبيرة من بيع القمصان التي تحمل اسمه، وشركات ألعاب كرة القدم الإلكترونية التي تضيف اللاعب إلى كل نسخة تصدرها.

ويعمل ميسي على زيادة ثروته من خلال العمل في مجال العقارات، حيث يمتلك ثلاثة منازل فاخرة، أحدها في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية بلغ سعره 5 ملايين دولار حين اشتراه عام 2019، كما أنه يمتلك طابقا كاملا في المدينة نفسها كان قد اشتراه سنة 2011 ويبلغ سعره 7 ملايين دولار.

وكان ميسي قد اشترى خلال فترة إقامته في برشلونة، منزلا بسعر مليوني دولار، وصلت قيمته فيما بعد إلى ما نحو الـ8 ملايين دولار بعد أن أجرى عليه العديد من التجديدات.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.