أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يعود بفوز ثمين من ملعب كوبنهاجن وسقوط مانشستر يونايتد على ملعبه أمام غلطة سراي التركي

بايرن ميونخ

04.10.2023 | 06:59

نجح بايرن ميونخ في تحويل تأخره خارج أرضه أمام كوبنهاجن الدنماركي إلى فوز مثير بنتيجة (2-1) فيما سقط مانشستر يونياتد على ملعبه 2-3 امام ضيفه غلطة سراي التركي الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفريق الدنماركي بادر بالتسجيل عبر لوكاس ليراجير في الدقيقة 55، قبل أن يسجل جمال موسيالا هدف التعادل (ق 67).

ويدين بايرن بالفضل لبدلائه بعدما صنع توماس مولر هدف الفوز لبديل آخر، هو ماتيس تيل، في الدقيقة 83، لينجو الضيوف بالعلامة الكاملة، متربعين على عرش المجموعة الأولى بـ6 نقاط.

في المقابل، توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

وعلى ملعب أولد ترافورد حقق فريق غلطة سراي التركي مفاجأة كبرى وتغلب على مستضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي (3-2).

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عبر مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقة 17 وسريعاً أدرك الإيفواري ويلفريد زاها التعادل لغلطة سراي في الدقيقة 23.

وعاد هويلوند وسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 67 قبل أن يعود الفريق التركي مجدداً سريعاً للمباراة بعد أن سجل مهاجمه كريم أكتورك أوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وشهدت الدقيقة 78 قبل الإثارة عندما أهدى حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا تمريرة بالخطأ لإيكاردي مهاجم غلطة سراي الذي انفرد بالمرمى وكاد أن يحرز الهدف الثالث لولا التدخل لكاسيميرو الذي ارتكب خطأ استوجب احتساب ركلة جزاء للضيوف وطرد لاعب الوسط البرازيلي.

وانبرى إيكاردي لركلة الجزاء إلا أنه سددها خارج الملعب بغرابة.

وعاد إيكاردي وأحرز الهدف الثالث للفريق التركي في معقل يونايتد أولد ترافورد من انفراد تاك بأونانا في الدقيقة 82.

وتعقدت مسيرة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا مبكراً جداً بعد أن خسر مباراته الثانية على التوالي فيما واصل غلطة سراي تألقه ووصل إلى نقطته الرابعة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.