أخبار الرياضة

روما يسقط انتر ميلان على ملعبه بثلاثية ويعزز مركزه الثاني بالدوري الايطالي

روما

27.02.2017 | 01:11

دك روما حصون مضيفه انتر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد الأحد في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل البلجيكي راديا ناينغولان الهدف الأول للفريق الزائر بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت منها الكرة في أعلى الزاوية اليسرى (12).

وفي الشوط الثاني، عزز روما تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب البلجيكي نفسه الذي استثمر هجمة مرتدة سريعة قادها البرازيلي برونو بيريس (56).

وقلص الأرجنتيني ماورو ايكاردي الفارق مستفيداً من تمريرة الكرواتي ايفان بيريسيتش (81)، رافعاً رصيده الشخصي إلى 16 هدفاً في البطولة.

وتسبب التشيلي غاري ميديل بركلة اجزاء لعرقلته البوسني ادين دزيكو نفذها الأرجنتيني دييغو بيروتي بنجاح هدفاً ثالثاً لفريق العاصمة (84).

وعزز روما موقعه في المركز الثاني برصيد 59 نقطة مقلصاً الفارق إلى سبع نقاط مع يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم الخمسة السابقة الذي تغلب السبت على ضيفه إمبولي 2-صفر.

وتجمد رصيد انتر الذي تعرض لخسارته الثامنة عند 47 نقطة في المركز السادس.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.