أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا برباعية نظيفة ويعزز موقعه بالصدارة بدوري الابطال

بايرن ميونخ

21.10.2021 | 00:06

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه البرتغالي بنفيكا برباعية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني "ثنائية" وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، حصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد بنفيكا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ3 دقائق، قابل ليفاندوفسكي عرضية كومان بلمسة بالكتف إلى داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على مهاجم الضيوف.

وحملت الدقيقة 70 الخبر السار للعملاق البافاري بأقدام ساني، الذي نفذ ركلة حرة بتسديدة متقنة استقرت داخل الشباك، مسجلا هدف تقدم الضيوف، قبل أن يضع إيفرتون الكرة بالخطأ في مرمى فريقه بعد 10 دقائق، ليعزز تقدم البايرن بهدف ثان.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق، قدم ساني الكرة على طبق من ذهب أمام ليفاندوفسكي، الذي اكتفى بوضعها داخل المرمى الخالي، معززا تقدم الفريق البافاري بهدف ثالث، ليعود بعدها ساني للتوقيع على الثاني له والرابع لفريقه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.