أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يكتسح بنفيكا برباعية نظيفة ويعزز موقعه بالصدارة بدوري الابطال

بايرن ميونخ

21.10.2021 | 00:06

اكتسح بايرن ميونخ مضيفه البرتغالي بنفيكا برباعية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف بايرن كل من ليروي ساني "ثنائية" وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 70، 82 و84، فيما أحرز إيفرتون لاعب بنفيكا هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، حصد بايرن العلامة الكاملة بوصوله للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد بنفيكا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ3 دقائق، قابل ليفاندوفسكي عرضية كومان بلمسة بالكتف إلى داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بداعي وجود لمسة يد على مهاجم الضيوف.

وحملت الدقيقة 70 الخبر السار للعملاق البافاري بأقدام ساني، الذي نفذ ركلة حرة بتسديدة متقنة استقرت داخل الشباك، مسجلا هدف تقدم الضيوف، قبل أن يضع إيفرتون الكرة بالخطأ في مرمى فريقه بعد 10 دقائق، ليعزز تقدم البايرن بهدف ثان.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق، قدم ساني الكرة على طبق من ذهب أمام ليفاندوفسكي، الذي اكتفى بوضعها داخل المرمى الخالي، معززا تقدم الفريق البافاري بهدف ثالث، ليعود بعدها ساني للتوقيع على الثاني له والرابع لفريقه.

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".