الأخبار المحلية

عدة طرق في 5 محافظات غير سالكة بسبب تراكم الثلوج

31.01.2024 | 20:12

أعلنت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن عدداَ من الطرق في 5 محافظات عدة غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد والضباب.

وأوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها في "فيسبوك"، ان طريق شطحة جوبة برغال” في حماه، سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وطريق “حماة – منطقة الغاب- جورين – صلنفة” غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي اللاذقية: جميع الطرق المؤدية من وإلى ناحية الحفة وطريق “بيت ياشوط المنزلة” سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد وتراكم الثلوج وطرق “صلنفة – محطة البث” و”القرندح الشعرة – الغاب” و”جوبة برغال – الغاب – صلنفة” و”مركية – مقامات بني هاشم” غير سالكة بسبب تساقط الثلوج وتشكل الجليد.

وفي ريف دمشق: طرق “دربل – عرنة” و”دربل حينه”، و”الريمة – قلعة جندل”، و”عرنة – بقسمالقلعة”، و”رخلة- كفرقوق” في منطقة قطنا وطرق بلودان وسرغايا ومضايا في منطقة الزبداني وطرق “المعرة – يبرود” و”عسال الورد الجبة يبرود” في منطقة يبرود سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي القنيطرة: طريق “حضر – عين التينة” غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي السويداء: الطرق المؤدية لناحية المشنف وطريق “السويداء ظهر الجبل – سالي” سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وتتعرض البلاد لـ منخفض جوي بارد وسقوط غزير للأمطار مع ساقط ثلوج في المرتفعات، ما أدى لأضرار مادية في معظم مناطق البلاد.


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.