المنوعات

بالصور ..مصطفى الخاني يكرم في هولندا

30.03.2017 | 15:42

حصل الفنان مصطفى الخاني على تكريم خاص من اللجنة الوطنية للمغتربين في هولندا.

ونشر الخاني عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) صورا للتكريم, معبراً عن سعادته ، معتبرا أنه مسؤولية , وقال "التكريم بالنسبة لي سعادة كبيرة ومسؤولية أكبر، يسعدني أني من خلال عملي أستطيع أن أرسم الابتسامة وأزرع السعادة في هذا الزمن الحزين, ومن الابتسامة ينبع التفاؤل بغد أفضل لنا جميعا ولبلادنا ".

وأضاف "أنا مثل أي شخص فيكم أحاول من مكاني ومن خلال عملي تقديم واجبي اتجاه بلدي وبعضا منكم يعمل و يقدم أكثر مني , بينكم شخصيات أصبحت ناجحة ومؤثرة جدا في المجتمع الأوربي , وبدون شك الفضل الأكبر بذلك هو لبلدنا الذي منها نطلقنا والذي بفضله وصلنا الى ماوصلنا اليه من نجاح ".

كما توجه الخاني بعد ذلك الى السويد لينال درعا تكريميا من هيئة الدفاع عن سوريا والتي تأخذ من استوكهولم مقرا لها، حيث كرم للجهد الذي يبذله تجاه المغتربين.

ويذكر أن الخاني اكتفى هذا الموسم بمسلسل "باب الحارة8"، كعمل وحيد ظهر من خلاله في شهر رمضان المبارك بعد اعتذاره عن العديد من الأعمال في الموسم الحالي كي يتفرغ للمسلسل الشامي للكاتب سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي والإشراف العام للمخرج بسام الملا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.