المنوعات

فيلم "مش أنا" لتامر حسني يحقق رقماً قياسياً غير مسبوق

30.07.2021 | 13:15

أعلن الفنان المصري تامر حسني عن تحقيق فيلمه "مش أنا" أعلى إيرادات لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية تجاوزت 15 مليون دولار، في سابقة لم تحصل من قبل.

وقال حسني في منشور عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي "الحمدلله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الاول داخل مصر و خارجها و سعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصريه و العربيه في سابقه لم تحدث من قبل حيث تجاوز ال ١٥ مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه و مازال يحقق داخل السينمات".

وأضاف حسني "الأهم ردود افعالكم المحترمه الإيجابيه تجاه أول عمل من كتابتي قصه و سيناريو و حوار مبروك أخي الكبير حسام حسني و أ/ أحمد الدسوقي و أ/أحمد بدوي و م/ محد ناقرو أ/ عمرو عاكف و مليون مبروك لجميع صناع و أبطال الفيلم و للمخرجه الرائعه ساره وفيق".

يشار أن فيلم " مش أنا " تدور أحداثه حول حسن الذى يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.