علوم وتكنولوجيا

يمتاز ببطاريته الخارقة .. سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها

09.10.2020 | 00:27

كشفت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية عن أحدث هواتفها الذكية (جالاكسي إف41) الذي يمتاز ببطارية كبيرة السعة، تكفي لمدة 26 ساعة من تشغيل الفيديو، ولأيام من المكالمات الهاتفية.  

وذكر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" إن الهاتف الجديد يمتاز بالكاميرا الخلفية الرئيسية التي تأتي بدقة 64 ميجابكسل، وهناك كاميرا ثانية للتصوير الفائق العرض بزاوية 123 درجة.

وبالإضافة إلى ذلك توجد كاميرا خلفية ثالثة بدقة 5 ميجابكسل لتصوير العمق. أما الكاميرا الأمامية التي تأتي في قطع ضمن الشاشة فهي بدقة 32 ميجابكسل، وهي توفر العديد من أوضاع التصوير، والمرشحات.  

ويمكن للكاميرا الخلفية تسجيل فيديو بدقة 4K وتوفر أوضاع التسريع الزمني، ووضع boomerang. وعلى ظهر الهاتف أيضًا، هناك حساس لبصمات الأصابع.

ويحتوي الهاتف على معالجًا ثماني النوى بالإضافة إلى معالج الرسومات وبرمجيًا، يعمل الجهاز بواجهة المستخدم One UI Core 2.1 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 من شركة غوغل الأمريكية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.