أخبار الرياضة

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو أمام غريمه برشلونة ويستعيد صدارة الدوري الاسباني

ريال مدريد

02.03.2020 | 01:11

نجح ريال مدريد في حسم الكلاسيكو على حساب ضيفه برشلونة 2-0 واستعادة الصداارة يوم الأحد في قمة مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء هدف ريال مدريد الأول بفضل البرازيلي فينيسيوس جونيور والثاني من خلال البديل الدومينيكاني ماريانو دياز.

وشهدت المباراة تألق ملفت من كورتوا وتير شتيغن والكثير من الفرص الضائعة للفريقين.

وظهر واضحاً استمرار معاناة ريال مدريد من غياب الهداف في الوقت الذي فشل به برشلونة في استثمار فرص التهديف المحققة التي أتيحت له خاصة عبر الفرنسي أنطوان غريزمان.

ودخل زيدان بتشكيلة مشابهة لتلك التي خاضت المباراة التي خسرها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي 2-1 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا باستثناء الاعتماد على كروس ومارسيلو من البداية، فيما أخذ كيكي قراراً جريئاً بإشراك جوردي ألبا العائد من الإصابة أساسياً.

واستعاد ريال مدريد الصدارة (56 نقطة) بفارق نقطة عن برشلونة الذي أصبح وصيفاً.

وعانى ريال مدريد من أزمة نتائج بخسارته في مناسبتين بآخر ثلاث مباريات في جميع المنافسات رغم أنّه لم يقدم أداءً سيئاً جداً، خاصة في الدوري الإسباني، وهو الأمر الذي جعل مدربه زيدان يتعرض للكثير من الانتقادات بسبب خياراته الفنية.

وكسر ريال مدريد أفضلية برشلونة إذ لم يفز الملكي في آخر 7 مباريات في الليغا ضد برشلونة خيث تعادل قي 3 لقاءات وخسر 4.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.