المنوعات

ديمة قندلفت بطلة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة

06.08.2019 | 18:48

كشفت شركة "صباح أخوان" المنتجة لمسلسل الهيبة أن الممثلة السورية ديمة قندلفت ستكون بطلة الجزء الرابع من المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2020.   

ونقلت وسائل اعلام عن المنتج صادق الصباح "إلى أنّ المُسلسل بجزئه الرابع سوف يحمل جوّاً خاصا ومُختلفاً كما جرت العادة لناحية خصوصية كل جزء من مُسلسل الهيبة ".  

وأوضح الصباح أن "الشركة اتفقت مع النجمة ديمة قندلفت للعب دور محوريّ جديد وغير متوقع متمنيا لأبطال العمل جميعاً كل التوفيق".

بدورها قالت قندلفت في منشور على حسابها على فيسبوك "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة، ولشركة الصباح، مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم، والنجم الصديق تيم حسن، تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل".  

وكانت شركة "الصباح" أعلنت في وقت سابق عن اتفاقها مع الممثل اللبناني عادل كرم ، الذي سيؤدي بحسب الشركة "دوراً رئيسيّاً ومفصليّاً في أحداث العمل".  

وسيتصدى الكاتب السوري فؤاد حميرة لكتابة الجزء الرابع ، ووفقا للشركة فإن حميرة بدأ العمل على تطوير الخطوط الدرامية للمُسلسل وبناء الحبكات التي سيكتشفها الجمهور في الموسم القادم من "الهيبة".

وكانت وسائل اعلام ذكرت عن وجود مفاوضات بين الشركة المنتجة وعدد من الممثلات لمشاركة النجم تيم حسن دور البطولة على غرار سلاف معمار وستيفاني صليبا وياسمين صبري.  

ولعبت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم دور البطولة في الجزء الأول من المسلسل ، ونيكول سابا في الجزء الثاني ، فيما تصدت سيرين عبد النور لبطولة الجزء الثالث.

يذكر أن شركة الصباح أعلنت عن استمرار المخرج سامر البرقاوي باخراج العمل الى جانب عدد من نجوم العمل على غرار تيم حسن وأويس مخللاتي وعبدو شاهين.  

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟