الأخبار المحلية

اغلاق كافة الموانئ بسبب اشتداد سرعة الرياح

08.12.2021 | 13:27

اعلنت المديرية العامة للموانئ يوم الاربعاء عن اغلاق كافة الموانئ البحرية (الملاحة والصيد) في المنطقة الساحلية بسبب الظروف الجوية السائدة.

وقالت المديرية في بيان لها انه "تم إغلاق كافة الموانئ البحرية (الملاحة والصيد) في المنطقة الساحلية اعتباراً من اليوم الأربعاء 8-12 الساعة 11:40 صباحاً وحتى إشعارٍ آخر ، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة من اشتداد لسرعة الريح وضعف الرؤية".

وتوقعت المديرية العامة للارصاد الجوية في نشرتها الصباحية الاربعاء هطل الثلوج فوق المناطق التي يزيد ارتفاعها على 1800 متر مساء وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحيانا 80 كيلو متراً بالساعة وخاصة في المنطقة الساحلية وجنوبية شرقية معتدلة تنشط أحيانا في المنطقة الشمالية الشرقية مثيرة للغبار والبحر متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

وحذرت المديرية من نشاط في سرعة الرياح الجنوبية الغربية لتتجاوز سرعة الهبات الـ80 كيلو متراً بالساعة في المناطق الساحلية وذلك بدءا من ظهر اليوم وحتى المساء كما حذرت من ارتفاع الامواج البحرية وخاصة في مرفأ طرطوس وبانياس ليتجاوز 3.5 أمتار وذلك من ظهر اليوم حتى صباح يوم الخميس.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.