أخبار الرياضة

إنتر ميلان يعود بفوز ثمين من ملعب تيراسبول المولدوفي معززاً حظوظه بالتأهل بدوري الابطال

إنتر ميلان

04.11.2021 | 00:59

حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا خارج ميدانه أمام نظيره شيريف تيراسبول المولدوفي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم الأربعاء بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

أحرز أهداف الإنتر كل من مارسيلو بروزوفيتش بالدقيقة (54)، وميلان سكرينيار بالدقيقة (66) بينما اختتم أليكسيس سانشيز النتيجة بهدفه الثالث بالدقيقة (82)، بينما سجل أداما تراوري هدف شيريف الوحيد بالدقيقة (90+2).

وبفوز الإنتر، رفع فريق الأفاعي رصيده إلى 7 نقاط ليقفز للمركز الثاني خلف المتصدر ريال مدريد (9 نقاط)، بينما يتجمد رصيد شيريف عند 6 نقاط ويتراجع للمركز الثالث.

سيريانيوز

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".