أخبار العالم

ضحايا جراء إنهيار جدار خلال حفل زفاف في الهند

11.05.2017 | 11:43

سقط عشرات القتلى والجرحى , يوم الأربعاء، جراء انهيار جدار على الحاضرين خلال حفل زفاف في ولاية راجستان بالهند.

ونقلت وكالات انباء عن مصادر في الشرطة قولها ان انهيار الجدار جاء بفعل "هطول غزير للأمطار وهبوب عاصفة رعدية".

وقال بهرات لال مينا المسؤول بالشرطة إن "الجدار البالغ ارتفاعه 3.6 متر انهار وسقط على قاعة زفاف بولاية راجستان الغربية أثناء تناول المدعوين العشاء".

من جهته, أفاد قائد شرطة منطقة بهاراتور أنيل تانك ان "الحادث وقع في قاعة حفلات زفاف على طريق سيفار بمنطقة بهاراتور حيث تجمع عدد كبير من الأشخاص لحضور الحفل، حيث تسببت الامطار الغزيرة والعاصفة الرعدية بانهيار جدار القاعة".

وضربت الهند العام الماضي، أمطار موسمية غزيرة تسببت بمقتل 90 شخصاً  إضافة إلى لجوء أكثر من 700 ألف شخص إلى معسكرات إغاثة تديرها الدولة، كما دمرت الأمطار المتواصلة مساحات شاسعة من الأراضي.

يذكر أن الهند تتعرض سنوياً لأمطار غزيرة وفيضانات تؤدي إلى وقوع ضحايا، وكان أعنفها فيضان جنوب الهند 2015 الذي خلف 208 قتيل وهجر 1.8 مليون شخص.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.