الاخبار السياسية
للمرة الأولى.. ترامب يجتمع مع بوتين على هامش قمة العشرين في ألمانيا الاسبوع المقبل
أعلن البيت الأبيض، يوم الخميس، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيجتمع ونظيره الروسي فلاديمير بوتين للمرة الأولى على هامش قمة مجموعة العشرين في ألمانيا الأسبوع المقبل.
وقال مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، هيربرت ماكماستر، في مؤتمر صحفي ، إن "اللقاء سيعقد".
وأوضح ماكماستر أن "جدول الأعمال لم يتم تحديده بعد"، لافتاً إلى ان "المحادثات ستتطرق إلى ما يريد بحثه رئيسنا".
ومن المتوقع أن تجري هذه القمة خلال يومي 7 و8 من شهر تموز المقبل.
بدوره، قال المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن "الزعيمين سيلتقيان بشكل أو بآخر على هامش القمة" المذكورة.
وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، قد أعلن، في وقت سابق، أن موسكو تتوقع عقد لقاء بين بوتين وترامب في هامبورغ، موضحا أن المحادثات ستركز على "تطبيع الحوار" بين روسيا والولايات المتحدة.
يشار إلى أن اللقاء المنتظر بين الزعيمين، هو الأول منذ تولي ترامب منصبه في رئاسة الولايات المتحدة في كانون الثاني الماضي.
سيريانيوز
الشرع: لانية لدخول سوريا لبنان.. وقضية النازحين من اكثر الملفات تتطلب معالجة
حالات اغماء وبكاء طلاب بكالوريا بسبب مادة الرياضيات
المركزي: العملة القديمة ستفقد قوتها بعد نهاية 30 تموز
الاحتلال الاسرائيلي يواصل توغله في ريف درعا الغربي
سوريا والعراق توقعان محضراَ فنياَ لتعزيز التعاون في إدارة الموارد المائية
مباحثات سورية أممية حول التعاون لدعم عودة النازحين السوريين
العثور على مقبرة جماعية في احدى المزارع بريف حماه
12 عائلة أندونيسية من عوائل "داعش" تغادر مخيم "روج" شمال شرقي سوريا
وفاة شاب غرقاَ في ساقية الري شرق حلب


