أخبار الرياضة

مينيسوتا تيمبرولفز يوقف خسائره ويسحق لوس أنجليس ليكرز على ملعبه بدوري السلة الاميركي

مينيسوتا تيمبرولفز

13.11.2021 | 12:50

بفضل 29 نقطة من نجمه كارل-أنطوني تاونز، أوقف مينيسوتا تيمبرولفز خسائره، التي استمرت على مدار ست مباريات متتالية، عندما سحق مضيفه لوس أنجليس ليكرز 107-83، في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وأحرز تاونز 18 نقطة في الربع الثالث، بينما أضاف زميله دانجيلو راسل 22 نقطة للفريق الفائزK وأسهم ناس ريد في فوز الضيوف، بإحراز 12 نقطة، بينما سجل زميله باتريك بيفرلي 11 نقطة.

وكان أنطوني ديفيز أفضل مسجلي ليكرز، برصيد 22 نقطة، إلى جانب السيطرة على ثماني كرات مرتدة, لكن ذلك لم يمنع تلقي فريقه الهزيمة الثالثة في خمس مباريات، منذ غياب نجمه ليبرون جيمس، بينما سجل ليكرز أقل معدل من النقاط خلال الموسم الحالي.

وغاب جيمس عن تشكيلة ليكرز، منذ الثاني من تشرين الثاني الجاري، بسبب إصابة في عضلات البطن.

وأصبح ستيفن كوري أفضل مسجل للرميات الثلاثية في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بما فيها مباريات الدور الاقصائي، بعدما زرع 9 كرات إضافية خلال فوز فريقه غولدن ستايت ووريرز الجمعة على شيكاغو بولز 119-93.

ورفع كوري عدد رمياته إلى 3366 في 886 مباراة، بفارق 8 عن راي ألن الذي خاض عدداً أكبر من المباريات (1471).

لكن كوري الذي حطّم هذا الرقم على صعيد مباريات الدوري المنتظم زائد المباريات الاقصائية، يبقى أمامه تحطيم رقم ألن صاحب 2973 رمية في الدوري المنتظم لوحده. وبحال مواصلته على هذا النهج، سيكون قريبا من هذا الانجاز، إذ يقف الآن عند عتبة 2896 رمية.

في الانتظار، قاد كوري فريقه إلى فوز من طرف واحد مسجلا 40 نقطة في سلة شيكاغو ثالث المنطقة الشرقية.

وهذا الفوز السابع توالياً لووريرز الذي يتصدر ترتيب الدوري مع 11 فوزاً وخسارة يتيمة.

وفي مباريات أخرى، فاز كليفلاند كافاليرز على ضيفه ديترويت بيستونز 98-78، وفي ملعبه تغلب دنفر ناجتس على أتلانتا هوكس 105-96.

​سيريانيوز

 


TAG: NBA

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.