أخبار الرياضة

ركلات الترجيح تضع الكرامة بنصف نهائي كأس سوريا على حساب الحرية

الكرامة

27.05.2016 | 12:28

تأهل فريق الكرامة الى الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة القدم بفوزه على فريق الحرية بركلات الجزاء الترجيحية 4/2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1/1 ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة.

وشهد اللقاء أفضلية للكرامة في الشوط الأول الذي انهاه لمصلحته بهدف سجله اللاعب أنس بوطه في الدقيقة 38 بينما شهد الشوط الثاني تكافؤا بين الفريقين مع تحركات خطيرة لمهاجمي الحرية الذي تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 65 عبر المهاجم براء ديار بكرلي لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

ولجأ الفريقان الى ركلات الجزاء الترجيحية التي تفوق فيها الكرامة بأربعة أهداف مقابل هدفين ليكون أول المتاهلين إلى الدور نصف النهائي.

ويلتقي الكرامة في الدور نصف النهائي الذي لم يحدد موعده بعد مع الفائز من مباراة الوحدة مع الطليعة.

يذكر أن بقية مباريات الدور ربع النهائي تستكمل يوم الثلاثاء المقبل بلقاء يجمع جبلة مع المحافظة بينما سيلتقي الوحدة مع الطليعة والاتحاد مع الجيش في الثاني عشر من الشهر المقبل.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.