أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يحدد التاسع عشر من الشهر الجاري موعداً لإنطلاق نصف نهائي كأس سوريا

كأس سوريا

09.06.2016 | 13:41

حدد اتحاد كرة القدم التاسع عشر من الشهر الجاري موعداً لمباراتي نصف نهائي مسابقة الكأس حيث تقام المباراة الأولى التي تجمع جبلة مع الفائز من مباراة الجيش والاتحاد، وفي اليوم التالي يلتقي الكرامة مع الفائز من مواجهة الوحدة والطليعة.

وتأهل جبلة إلى الدور نصف النهائي بفوزه في ربع النهائي على المحافظة 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 كما فاز الكرامة على الحرية 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

وتقام مباراة الوحدة مع الطليعة في الدور ربع النهائي الأحد القادم بينما يواجه الجيش الاتحاد الأربعاء القادم والمباراتان تقامان على ملعب تشرين بدمشق.

وكثف فريق الطليعة تدريباته على أرض الملعب الصناعي بحماة استعداداً لمباراته المقبلة مع الوحدة.

وأوضح مدرب الطليعة فراس قاشوش أن الفريق يتمرن في الوقت الحاضر بشكل يومي بمعدل فترتين صباحية ومسائية لتنشيط المهارات الفنية عند بعض اللاعبين والعمل على تحقيق الانسجام بين لاعبي الفريق من تكتيك وتكنيك وتدريبهم على أسلوب لعب خاص في أرض الملعب مبينا أن التدريبات الحالية تركز على تجريب الخطط التكتيكية وتنفيذ الكرات الثابتة وخاصة ضربات الجزاء.

ولفت قاشوش إلى أن المباراة المقبلة أمام فريق الوحدة ستكون صعبة لأنها ستكون أمام فريق قوي يتمرن باستمرار ولعب مباريات تجريبية أكثر منا وخاصة خلال مشاركته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي مشيراً إلى أن الحماسة والاندفاع والرغبة بتحقيق نتيجة إيجابية ستشكل حافزا قوياً للاعبين في هذه المباراة المهمة.

سيريانيوز