أخبار الرياضة

التعادل يحسم مواجهة أوروغواي وتشيلي في بطولة كوبا أميركا 2021

أوروغواي

22.06.2021 | 19:56

انتهت مواجهة أوروغواي وتشيلي بالتعادل 1-1 الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في مسابقة كوبا أميركا 2021.

وافتتح إدواردو فارغاس التسجيل لتشيلي في الدقيقة 26 ثم أدرك أوروغواي التعادل بكرة لمست أرتورو فيدال الذي كان مضايقاً من لويس سواريز (66).

وحصد تشيلي بطاقة العبور إلى ربع النهائي بوصوله للنقطة الخامسة (من 3 مباريات) فيما تحصل السيليستي على أول نقطة (من مباراتين) في النسخة الحالية من كوبا أميركا. 

كان الشوط الأول من مواجهة أوروغواي وتشيلي مميزاً فكانت الهجمات متبادلة من الجهتين كما أننا شهدنا قتالاً بدنياً وفنياً وتكتيكياً كبيراً بين المنتخبين.

وكانت هذه الفترة متكافئة نسبياً بين "لاروخا" و"السيليستي" إلا أن تشيلي استغل سوء تمركز فاضح من الدفاع الأوروغوياني ليسجل إدواردو فارغاس الهدف الوحيد في هذه الفترة في الدقيقة 26.

بعد الهدف أصبح أوروغواي يهدد عرين برافو فأدرك التعادل في الدقيقة 67 بعد أن لمست الكرة أرتورو فيدال الذي كان مضايقاً من زميله السابق في برشلونة سواريز. 

في المقابل، انخفض بريق تشيلي بمغادرة فارغاس وفيدال وبن بريريتون لأرض الملعب إلا أنه كاد أن يخطف الهدف الثاني بواسطة لوتشيانو أرياغادا لكن أوروغواي كانت جيدة في الفترة الثانية واقتربت كثيراً من تحقيق الفوز بواسطة كافاني (84) وسواريز (95). 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.