أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يمطر شباك بوخوم بسباعية بيضاء ويعزز موقعه بصدارة الدوري الالماني

بايرن ميونخ

23.09.2023 | 18:37

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه بوخوم بملعب أليانز أرينا (7-0) السبت في الجولة الخامسة من الدوري الألماني، حيث شهدت المباراة عدم توجيه الضيوف أي تسديدة على مرمى الحارس زفن أولريتش.

وجاءت سباعية بايرن من توقيع تشوبو موتينج، هاري كين (هاتريك)، ماتياس دي ليخت، ليروي ساني، ماتيس تيل، في الدقائق (4، 12، 29، 38، 46، 54، 81 و88).

الانتصار منح بايرن فرصة الانقضاض على الصدارة بوصوله للنقطة 13، فيما توقف بوخوم عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

الدقيقة الأولى من المباراة كادت تسفر عن هدف مبكر لأصحاب الأرض بعد عرضية أرسلها كومان نحو رأس تشوبو موتينج، الذي وجهها نحو موضع تمركز الحارس مانويل ريمان، الذي تصدى لها.

وعاد البايرن لشن هجمة خاطفة عن طريق ساني، الذي مرر بدوره إلى كومان، ليرسل الأخير عرضية أرضية نحو تشوبو موتينج، الذي أودع الكرة الشباك بسهولة، مسجلا هدف التقدم.

واستغل كين كرة ارتدت من دفاع بوخوم وتهيأت أمامه داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة مباشرة استقرت داخل الشباك، مضيفا الهدف الثاني.

طوفان هجمات الفريق البافاري لم يتوقف بعد التقدم، واستغل كين كرة ارتدت من دفاع بوخوم وتهيأت أمامه داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة مباشرة استقرت داخل الشباك، مضيفا الهدف الثاني.

ونفذ كيميتش الركنية بعرضية متقنة ارتقى لها دي ليخت، ليوجه الكرة بضربة رأسية قوية إلى الشباك، معلنا عن الهدف الثالث.

ووقف حارس الضيوف حائلا أمام وصول تشوبو موتينج لشباكه من جديد بتصديه لفرصة هدف محقق، لكنه لم يستطع رد تسديدة ساني من قلب منطقة الجزاء، ليسجل منها الهدف الرابع.

وتحصل تشوبو موتينج على ركلة جزاء بعد لمسة يد على أحد المدافعين، انبرى لها كين وسجل منها الهدف الثاني له والخامس لفريقه.

ورغم هدوء إيقاع اللاعب، إلا أن بايرن لم يتوقف عن إمطار شباك ضيفه بعدما مرر كين كرة إلى تيل، الذي تسلمها داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها في أقصى الزاوية، مسجلا سادس الأهداف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين، أرسل مزراوي عرضية أرضية نحو كين، الذي قابل الكرة بلمسة خاطفة إلى الشباك، موقعا على الهاتريك وسابع أهداف فريقه.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.