الأخبار المحلية

مطار بيروت يعمم إجراءات جديدة بخصوص فحص pcr لتسريع عملية إجراء الفحوص ونتائجها

15.12.2021 | 18:47

أعلن مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت أنه سيتم تطبيق إجراءات جديدة اعتباراً من اليوم، حيث يتوجب على جميع الركاب القادمين الى لبنان تعبئة الإستمارة على منصة وزارة الصحة قبل توجههم الى لبنان، وهذا ما يسرع في انجاز فحوص pcr في المطار ونتائجها.


استمع الى الاخبار مع نضال معلوف..


وبحسب موقع لبنان الآن، قال المدير العام للطيران المدني المهندس فادي الحسن إنه "اعتبارا من اليوم، سيتم تطبيق الإجراءات الجديدة المتخذة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت والمتعلقة بالركاب القادمين الى لبنان، وفقا للارشادات الصادرة عن السلطات اللبنانية المختصة، والتي جاءت في التعميم الذي صدر بتاريخ 6/12/2021 وحمل الرقم 51-2".

وأضاف الحسن أنه "يتوجب على جميع الركاب القادمين الى لبنان تعبئة الإستمارة على منصة وزارة الصحة قبل توجههم الى لبنان وهذا ما يسرع في انجاز فحوص pcr في المطار ونتائجها".

واشار الحس الى انه "سيتم إستيفاء رسم 30 دولارا ثمنا لـ pcr، اعتبارا من 10/1/2022".

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.