أخبار الرياضة

ريال مدريد يجهز 70 مليون يورو من اجل كورتوا

تيبو كورتوا

27.03.2016 | 22:27

 ذكرت صحيفة "الصن" الانكليزية أن ريال مدريد "جهز مبلغاً قياسياً" من اجل الظفر بتوقيع حارس تشيلسي الانكليزي ومنتخب بلجيكا تيبو كورتوا بدءاً من الموسم القادم .

وأضافت الصحيفة أن النادي الاسباني "فقد الأمل من التعاقد مع حارس منتخب اسبانيا ومانشستر يونايتد دافيد دي خيا مما جعله يحول اهتمامه الى كورتوا" .

وأكدت الصحيفة ان الصفقة قد تتجاوز مبلغ " 70 " مليون جنيه استرليني ليصبح بذلك كورتوا " 23 عاماً "  أغلى حارس في تاريخ كرة القدم .

واشارت الصحيفة أن اللاعب "غير سعيد مع تشيلسي وأنه مرتاح للحياة في مدريد اكثر من لندن خاصة أن شريكته اسبانية وهو الأمر الذي سيلعب دوراً هاماً في انجاز صفقة انتقاله الى النادي الملكي ".

يذكر أن ريال مدريد كان قريباً من التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا مع بداية الموسم الحالي إلا أن تأخر وصول "بطاقة انتفال اللاعب الدولية" الى ريال مدريد حال دون اتمام الصفقة .

سيريانيوز

 

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.