أخبار الرياضة

الاتحاد يحسم اللقاء الفاصل أمام الوحدة بفارق 3 نقاط ويواجه الجيش بنهائي كأس الجمهورية لكرة السلة

الاتحاد مع الوحدة

06.02.2016 | 23:42

تأهل فريق الاتحاد إلى نهائي مسابقة كأس الجمهورية للرجال بكرة السلة بفوزه على فريق الوحدة بنتيجة 46-43 في المباراة الفاصلة التي اقيمت بينهما السيت في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق ضمن الدور نصف النهائي.

وجاء تأهل الاتحاد بعد فوزه بمباراتين مقابل فوز وحيد للوحدة ضمن الدور نصف النهائي حيث فاز الاتحاد في المباراة الأولى 68-63 ورد الوحدة الدين في المباراة الثانية التي فاز فيها بنتيجة 72-53 ليخوض الفريقان حسب نظام البطولة مباراة فاصلة تمكن فيها الاتحاد من تحقيق الفوز بفرق 3 نقاط وبنتيجة نهائية 46-43 بعد مباراة قوية بين الطرفين حضرها جمهور كبير من محبي الفريقين.

وسيلاقي الاتحاد في المباراة النهائية المقررة يوم الاثنين المقبل فريق الجيش الذي تاهل على حساب الكرامة بعد أن تغلب عليه بمباراتين دون رد حيث فاز في الأولى بنتيجة 86-60 وفي الثانية بنتيجة 75-61.

يذكر أن المباراة النهائية لفئة السيدات ستقام الاحد في الصالة الرئيسية لكرة السلة بمدينة الفيحاء الرياضية وتجمع الوحدة مع قاسيون.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.