أخبار الرياضة

برشلونة في مجموعة نارية ورونالدو يواجه اليونايتد ومجموعة سهلة للريال بقرعة الابطال

دوري الابطال

31.08.2018 | 00:38

أوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا فرق يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن مجموعات صعبة.

ويبدأ ريال مدريد الإسباني مسعاه نحو تعزيز سجله القياسي والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة الرابعة تواليا، من المجموعة السابعة، بحسب القرعة التي وضعته الخميس بمواجهة روما الإيطالي.

ويبدو التأهل الى ثمن النهائي في متناول النادي الملكي وروما الذي وصل الموسم الماضي الى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 1984 قبل الخروج على يد ليفربول الإنكليزي، إذ تضم المجموعة سسكا موسكو الروسي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

وأسفرت القرعة عن عودة مرتقبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل هذا الصيف من ريال الى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو بعدما توج مع النادي الملكي باللقب الأوروبي في المواسم الثلاثة السابقة، الى ملعب فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي سيواجه فريق "السيدة العجوز" في المجموعة الثامنة بالإضافة إلى فالنسيا الإسباني ويونغ السويسري.

وكان البرتغالي البالغ 33 عاما توج بلقبه الأول في المسابقة القارية عام 2008 مع مانشستر يونايتد بقيادة مدربه السابق الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الذي ضمه الى "الشياطين الحمر" من سبورتينغ عام 2003.

ولم يكن حظ فريق برشلونة أفضل من حظ السيدة العجوز بكثير، فقد أوقعته القرعة مع  فرق توتنهام الإنكليزي، ايندهوفن الهولندي، وإنتر ميلان الإيطالي. كذلك بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيواجه نابولي الإيطالي، ليفربول الإنكليزي، وريد ستار الصربي.

أما بالنسبة لبطل إنكلترا مانشستر سيتي، فجاء في السادسة الى جانب ليون الفرنسي والوافد الجديد هوفنهايم الإلماني وشاختار دانييتسك الأوكراني.

ويبدو العملاق الألماني بايرن ميونيخ أمام مهمة سهلة في المجموعة الخامسة التي ضمته الى بنفيكا البرتغالي، أياكس أمستردام الهولندي وأيك أثينا اليوناني، فيما ستكون المجموعة الرابعة الأقل استقطابا للأضواء بوجود لوكوموتيف موسكو الروسي وبورتو البرتغالي وشالكه الألماني وغلطة سراي التركي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.