الأخبار المحلية

مقتل قياديين في "الحرس الثوري" بغارات أمريكية في دير الزور

26.03.2024 | 12:44

أفادت مصادر محلية ان غارات أمريكية استهدف مقرات ايرانية، في مناطق بدير الزور وريفها ، مما اسفر عن مقتل واصابة عدد من القياديين في الفصائل الايرانية .

وذكرت المصادر على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الغارات استهدفت فيلا ومنزلاَ ومقراَ تابعاَ للحرس الثوري الايراني ومبنى ومستودعات في اطراف مدينة الميادين وبلدة الصالحية في ريف البوكمال .

ونفذت واشنطن في الفترة الاخيرة عدّة ضربات، استهدفت منشآت ومواقع تابعة لإيران في سوريا والعراق، رداً على هجوم استهدف قاعدة أمريكية شمال الأردن، مؤكدةً أنّ الأمر لم ينته بعد.

كما استهدف الطيران الإسرائيلي خلال الفترة الماضية، العديد من المنشآت والضباط والمستشارين التابعين للقوات الإيرانية، في مناطق مختلفة من سوريا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.