الأخبار المحلية

ضحايا جراء اعتداء اسرائيلي استهدف نقاطا في المناطق الساحلية

05.05.2021 | 08:41

لقي شخص مصرعه واصيب 6 اخرين بجروح جراء اعتداء اسرائيلي على بعض النقاط في المناطق الساحلية.

وقال مصدر عسكري في بيان له ان حوالي الساعة الثانية و18 دقيقة من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه جنوب غرب اللاذقية مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الساحلية، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها".

وأضاف المصدر أن "العدوان الإسرائيلي أدى إلى استشهاد مدني وجرح ستة آخرين بينهم طفل ووالدته في حصيلة أولية إضافة إلى وقوع بعض الخسائر المادية من بينها منشأة مدنية لصناعة المواد البلاستيكية".

وكانت اسرائيل شنت اعتداء صاروخياَ على مواقع في محيط دمشق، في اواخر نيسان الماضي.

وشنت اسرائيل في الاونة الاخيرة سلسلة غارات  على مراكز واهداف عسكرية منها تابعة للجيش النظامي او قوات موالية لايران بسوريا.

وأدانت السلطات السورية مراراَ الاعتداءات الاسرائيلية ، مطالبة مجلس الامن باتخاذ اجراءات لمنع قيام اسرائيل من شن هجماتها على سوريا .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.