المنوعات

معتصم النهار ومكسيم خليل على نتفليكس

20.08.2020 | 21:25

يجتمع الفنانان مكسيم خليل ومعتصم النهار فى مسلسل جديد بعنوان "المنصة"، ومن المقرر أن يبدأ عرضه على منصة "نتفليكس" للبث الرقمي وتلفزيون أبو ظبي اعتبارا من 3 أيلول المقبل.

وذكرت وسائل إعلام أن العمل يشهد مشاركة عدد من نجوم الدراما السورية والعربية من بينهم سلوم حداد وسامر اسماعيل وجيني اسبر وعلاء الزعبي وخالد القيش وسمر سامي وغيرهم.

والعمل من تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغوكيشنر، وتم الانتهاء من تصوير كافة مشاهده فى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويندرج العمل في إطار الدراما الاجتماعية التشويقية ويجسد صراع المعلومات والميديا المؤثرة فى حياة البشر اليومية، حيث يدور أحداثه في عدة بلدان من الشرق الأوسط.

ويروي العمل قصة شقيقين في عائلة مفككة، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.

والعمل يتألف من 12 حلقة ومن المقرر أن يستمر عبر عدة أجزاء ومواسم جديدة للمسلسل بعد عرض الموسم الأول منه

سيريانيوز  

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.