أخبار الرياضة

مرسيليا يستعيد توازنه بعد الخيبة الاوروبية بفوزه على لوريان بالدوري الفرنسي

مرسيليا

24.10.2020 | 21:57

استعاد مرسيليا توازنه محليًا بعد الخيبة الاوروبية وحقق فوزًا بهدف نظيف على مضيفه لوريان في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم السبت، ليستعيد معنوياته قبل استضافة مانشستر سيتي الانكليزي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وسجل الهدف الارجنتيني الشاب ليوناردو باليردي المعار من بوروسيا دورتموند الالماني في الدقيقة 54.

ورفع الفريق الجنوبي رصيده الى 15 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بعد فوز ثان تواليا في الدوري، بفارق الاهداف عن رين الثالث وباريس سان جرمان الثاني الذي يستضيف لاحقًا ديجون.

وكان مرسيليا بطل فرنسا 10 مرات آخرها في العام 2010 سقط بنتيجة صفر-1 خارج قواعده امام اولمبياكوس اليوناني في مستهل مشواره في دوري الابطال الاربعاء في الوقت بدل الضائع بهدف للمصري أحمد حسن.

ويستضيف مرسيليا الفريق الفرنسي الفائز بدوري الابطال عام 1993 والذي عاد الى منافسات المسابقة الاوروبية العريقة للمرة الاولى منذ موسم 2013-2014 فريق مانشستر سيتي في مباراة صعبة على ملعب "فيلودروم".

وسجل باليدري الهدف بعدما رفع فلوريان توفان الكرة من ضربة ثابتة بعيدة جدًا عن الجهة اليسرى، وصلت الى الارجنتيني (21 عاما) نحو القائم الثاني تابعها رأسية من زاوية صعبة (54).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.