المنوعات

الكشف عن تفاصيل الوضع الصحي للفنانة سهير البابلي

03.11.2021 | 23:58

تعرضت الفنانة المصرية سهير البابلي لأزمة صحية حرجة جداً منذ شهر أو شهر نصف بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها بحسب ابنتها نيفين الناقوري.

وأوضحت الناقوري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" أن والدتها ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب، وأشارت إلى أن حالتها مستقرة، ولكنها حرجة وقد تظل على هذا الوضع لفترة طويلة جداً.

ولفتت الناقوري إلى أن والدتها كانت تواظب على الذهاب للمستشفى كل فترة لإجراء فحوصات طبية مستمرة، مشيرة إلى أنها تتناول الأكل من الأنابيب وموضوعة حاليا على جهاز تنفس صناعي.

وكشفت أن البابلي ليست في غيبوبة ولكن جسمها تعبان جدا وعضلة القلب توقفت وقومها الأطباء أكثر من مرة ودخلت في مراحل صعبة وضيق نفس ومياه على الرئة.

وسبق للفنانة سهير البابلي أن أجرت بحسب ابنتها عملية في الكبد من 8 سنوات، وتناولت الكثير من الأدوية، بحسب ابنتها.

وسهير البابلي من مواليد 1937، ، قدمت العديد من الادوار المميزة لاسيما في المسرح،  كان أبرزها "ريا وسكينة" مع شادية و"مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان أبرزها “بكيزة وزغلول”، الذي قدمته بصحبة إسعاد يونس.

اعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997، بعد ارتدائها الحجاب، إلا أنها عادت لهذا المجال عام 2006، من خلال مسلسل "قلب حبيبة".

سيريانيوز 

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".