المنوعات

وفاة الفنانة المصرية سهير البابلي بعد صراع مع المرض

21.11.2021 | 19:46

توفيت الفنانة المصرية سهير البابلي ، الأحد، عن عمر ناهز84 عاما بعد صراع من المرض.

ونقلت وسائل إعلام عن صهر الفنانة الراحلة الدكتور رضا طعيمة أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرّضت البابلي لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات، ماأدى إلى دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكانت سهير البابلي تعرضت لأزمة صحية حرجة جداً مؤخراً بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها بحسب ابنتها نيفين الناقوري.

وأوضحت الناقوري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" أن والدتها ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب..

وسهير البابلي من مواليد 1937، ، قدمت العديد من الادوار المميزة لاسيما في المسرح،  كان أبرزها "ريا وسكينة" مع شادية و"مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام.

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان أبرزها “بكيزة وزغلول”، الذي قدمته بصحبة إسعاد يونس.

اعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997، بعد ارتدائها الحجاب، إلا أنها عادت لهذا المجال عام 2006، من خلال مسلسل "قلب حبيبة".

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.