المنوعات

وفاة الفنانة المصرية سهير البابلي بعد صراع مع المرض

21.11.2021 | 19:46

توفيت الفنانة المصرية سهير البابلي ، الأحد، عن عمر ناهز84 عاما بعد صراع من المرض.

ونقلت وسائل إعلام عن صهر الفنانة الراحلة الدكتور رضا طعيمة أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة ساءت أكثر خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما تعرّضت البابلي لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات، ماأدى إلى دخولها العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكانت سهير البابلي تعرضت لأزمة صحية حرجة جداً مؤخراً بسبب انخفاض في السكر لدرجة أن السكر حُرق في جسمها وتسبب في معاناة قاسية لها بحسب ابنتها نيفين الناقوري.

وأوضحت الناقوري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" أن والدتها ممتنعة عن الأكل والكلام وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بعد توقف عضلة القلب..

وسهير البابلي من مواليد 1937، ، قدمت العديد من الادوار المميزة لاسيما في المسرح،  كان أبرزها "ريا وسكينة" مع شادية و"مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام.

كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي كان أبرزها “بكيزة وزغلول”، الذي قدمته بصحبة إسعاد يونس.

اعتزلت سهير البابلي التمثيل عام 1997، بعد ارتدائها الحجاب، إلا أنها عادت لهذا المجال عام 2006، من خلال مسلسل "قلب حبيبة".

سيريانيوز

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.