المنوعات

شيرين عبد الوهاب تعاني من وجود عفاريت في منزلها

01.01.2022 | 22:19

قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن حلاقتها شعرها أعطت الأمل لمرضى السرطان، مضيفة أنها لاتقل أنوثة عن أي ست لأنو الموضوع ليس بالشعر.

وأضافت شيرين خلال حوارها مع إسعاد يونس، ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة " دي ام سي" "بقيت بغسل دماغي 8 مرات وأنا بستحمى.. ولا أقل أنوثة عن أي ست.. مش بالشعر هي".

ولفتت عبد الوهاب إلى أنها تحب نفسها للغاية في هذه الفترة التي تتعرض خلالها لمحنة صعبة بعد أزمة انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

وكشفت النجمة المصرية عن معاناتها من "وجود عفاريت في منزلها"، قائلة: "عندي شوية عفاريت في البيت حلوين ومصاحبهم.

وأكدت أنها "تسمع بعض الحاجات تناديها وتتحدث معها"، مؤكدة أن "الحاجة تبقى أمام عينيها وفجأة تختفي".

ورداً على سؤال حول شخص تتمنى أن تكون مثله فأجابت أنها تتمنى لو كانت مكان الملاكم الأميركي محمد علي كلاي أو نجم كرة القدم المصري محمد صلاح.

ولدى تخييرها بين آسر ياسين وظافر عابدين وبراد بيت لقضاء الوقت اختارت شيرين براد بيت كونه لايفهم لغتها.

وكشفت عبد الوهاب عن حلمها بأن تنجب المزيد من الأطفال وعلى الصعيد المهني تحلم بالحصول على الأوسكار.

من جهة أخرى أشارت شيرين إلى أن وضعها الصحي غير جيد قائلة أنها تقضي 10 أيام من الشهر بصحة جيدة، وتمضي تتمة الشهر وهي تعاني من التعب.

سيريانيوز 

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.