الأخبار المحلية

حافلات نقل الموظفين تُضرب عن العمل في دمشق

31.01.2024 | 18:31

توقفت حافلات نقل الموظفين عن العمل في دمشق، احتجاجاً على إيقاف تزويدها بالمازوت بالسعر المدعوم، وإلزام أصحابها بالحصول على المادة بسعر التكلفة.

وأفادت جريدة الوطن "شبه الرسمية"، برفض أصحاب الحافلات التي تقلُ الموظفين إلى مؤسساتهم الاستمرار في عقودهم، نتيجة احتساب ليتر المازوت الواحد لهذه المركبات ب 11.675 ليرة سورية، بدلاً من السعر المدعوم المحدد ب 2000 ليرة سورية.

وذكر مصدر مسؤول في محافظة دمشق ل "الوطن"، أنّه "يتم النظر حالياً وبأسرع ما يمكن بموضوع نقل الموظفين في الجهات الحكومية، وخاصةً بتوقف بعض المتعاقدين مع بعض الجهات غير القادرة حالياً على إبرام عقود وفق التعرفة الجديدة المقررة".

ورفعت الحكومة خلال الأشهر الماضية، أسعار المحروقات والغاز والكهرباء عدّة مراتٍ، في الوقت الذي يعاني السكان فيه من حالة معيشية متردية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.