المنوعات

قريباً .. جورج وسوف يسجل يومياته ويطرح أغنية كل شهر

سلطان الطرب جورج وسوف

13.03.2016 | 08:54

جمهور سلطان الطرب جورج وسوف على موعد مع نشاط فني مكثف له من خلال استعداده لتسجيل عدة حلقات عن حياته الشخصية خلال الأيام المقبلة, وإطلاق أغنية كل شهر قام بتحضيرها سابقاً.

وكتب الوسوف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه "يستعد خلال الأيام المقبلة، لتسجيل عدة حلقات عن حياته الشخصية" كما يقوم حالياً بتسجيل "أبلكشن" لجميع أغانيه القديمة والحديثة.

 

ويستعد الوسوف لاقتحام عالم التكنولوجيا، بإطلاق أول تطبيق على الهواتف الذكية باسمه وسيتيح تطبيق "جورج وسوف"  لكل عشاقه شراء كافة ألبوماته وأغانيه بطريقة قانونية.

 

وكشف الوسوف أنه لن يكون هناك من ألبوم جديد وأنه سيطرح أغنية كل شهر بعد أن سافر إلى القاهرة لوضع اللمسات الأخيرة على بعض الأغنيات التي سيطرحها، منها أغنية لحنها وليد توفيق، وأخرى من ألحان طارق أبو جودة.

 

وأعلن جورج وسوف بالفيديو عن حساباته الرسمية علي السوشيال ميديا، وهم كالتالي" فيسبوك، االتويتر، أنستغرام، السناب، كيك " وذلك بعد ان لاحظ وجود عدد كبير من الحسابات المزيفه علي جميع مواقع التواصل تتحدث باسمه، وهو ليس على علم أو صله بها وحرصاً منه على جمهوره اطلق حسابات رسمية تحت إدارته ومسؤولية فريق عمله الخاص.

 

وكان "سلطان الطرب" قد أحيا حفل عيد الحب في فندق الداما روز بدمشق وسط حضور جماهيري كثيف.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.