المنوعات

شاهد..البرومو الرسمي لـ"قناديل العشاق"

14.05.2017 | 14:51

صدر البرومو الرسمي للمسلسل الشامي "قناديل العشاق" الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على (فيسبوك) برومو العمل الذي سيعرض الموسم الرمضاني الحالي.

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي حول فتاة يهودية تهرب من الحرب في لبنان إلى الشام وهناك تتعرف على شاب بسيط الحال تتعلق بحبه،.

وتجسد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بطولة العمل، من خلال شخصية المغنيّة "إيف" التي تعيد الحياة إلى دار طرب مهملة بعدما فقدت هذه الدار بريقها، خلال فترةٍ مضطربة من تاريخ الشام (1734م).

و المسلسل من تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، إنتاج سما الفن، ويشارك في بطولته، رفيق علي أحمد، حسام تحسين بيك، عبد المنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، حسن عويتي، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، وفاء موصلي، ميريام عطا الله، سارة فرح، وروعة ياسين.

يذكر أن "قناديل العشاق" هو احدى الأعمال التي ستعرض رمضان القادم، حيث سيعرض أكثر من 13 عمل درامي سوري متنوع بين الشامي والتاريخي والكوميدي والاجتماعي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.