المنوعات

دومينيك حوراني تطلق "الليلادي ياعمدة"

الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني

07.09.2016 | 09:21

أعلنت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني عن إطلاق ألبومها الجديد بالإضافة إلى كليب أغنية "الليلادي يا عمدة" رسمياً يوم الثلاثاء.

ونشرت دومنيك عبر حسابها الشخصي على موقع "انستغرام" للتواصل الاجتماعي صورة الألبوم الجديد,  وعلقت "ألبومي الجديد في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي".

 

و كليب "الليلة دي يا عمدة"، من إخراج أحمد سعد، وتصوير مينا نبيل، حيث يدور فكرته حول الأفراح الشعبية والكلاسيك، كما يعرض حياة الفلاحة، بطريقة كوميدية وحديثة في نفس الوقت.

 

ويذكر أن الأغنية من كلمات حسن باهي، ألحان أحمد صالح، توزيع وفكرة أحمد عبد العزيز وفي الأداء التمثيلي، محمد حوزين، والذي جسد دور العمدة، وكليب "الليلة دي يا عمدة"، تم تصويره على مدى يومين في حارة السبكي في مصر.

 

وقالت حوراني إنها "حضرت منذ عام أحدث فيديو كليب لها وهو (الليلة دي يا عمدة)"، مؤكدة أن "الكليب يمثل ضغطاً عليها وبخاصة أنه طويل ويمثل تحدياً بالنسبة لها، وكانت خائفة من تنفيذه".

 

وأشارت حوراني عما يخص أعمالها في الفترة القادمة إلى أنها ستقوم بعرض الجزء الثاني من برنامج "دومينيك حول العالم" قريباً، والذي تبحث من خلاله عن الحب في مناطق مختلفة، كما أنها تشارك في بطولة مسلسل سيتم عرضة قريباً، وتشارك كضيفة شرف في فيلم لبناني.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.